أفضل 3 أدوات جدولة المحتوى على مواقع الت ...

أفضل 3 أدوات جدولة المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي

Aug 25, 2021

أضغط على أسم الاداة للانتقال للموقع الالكتروني

Hootsuite

منصة تم إنشاؤها في عام 2008 والتي تعمل الآن من خلال ألف موظف في 13 موقع مختلف، إلا أن المقر الرئيسي يتواجد في مدينة فانكوفر في غرب كندا.

وبدون شك تعتبر هي أفضل خيار شامل لإدارة منصات التواصل الإجتماعي وتقدم تحليلات لكل المحتوى على المنصة مع توفير مكتبة محتوى تشاركية (حال كان يتواجد فريق عمل متعدد) مع ميزة السحب والإفلات لإنشاء الجدولة الزمنية. لكن ما يجعله على أعلى قائمتنا في أفضل 3 أدوات جدولة المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي هو أن الإصدار المجاني منه يعد إصدار جيد جدًا ومتعمق جدًا في المميزات.

وتقدم الاداة إمكانية النشر على منصات فيسبوك، تويتر، إنستجرام، لينكدإن، يوتيوب، بنترست. مع إمكانية النشر على مدونات ووردبريس من الإصدار المجاني ضمن لوحة تحكم شاملة لإدارة المحتوى.

وفي الباقات المدفوعة توفر المنصة تحليلات للمنشورات التي حتى لم يتم نشرها من خلال المنصة.

Buffer

بافر هو مجموعة من التطبيقات التي يتم استخدامها لإدارة الشبكات الاجتماعية والتي تم إنشائها في أول مرة منذ 9 سنوات في 30 نوفمبر بافر أفضل أداة مجانية لجدولة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذًا لماذا نقول أن بافر هو أفضل أداة لجدولة المنشورات على وسائل التواصل الإجتماعي؟ ببساطة لأنه يوفر إمكانية جدولة زمنية للمحتوى بطريقة سهلة للغاية مع توفير تحليلات أساسية للمحتوى (وستكون بحاجه إلى الترقية لواحدة من الباقات المدفوعة لمعرفة التحليلات الخاصة بالإنطباعات ونسب الوصول والنقرات وحتى التعليقات) وايضًا يتملك واجهة عصرية وبسيطة عكس … التي تملك واجهة تُصنف على أنها قديمة نسبيًا.

الإصدار المجاني من بافر يسمح بالنشر على منصات عديدة وأكثر من حساب لنفس المنصة، حيث أن فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام، هي منصات مفتوح الجدولة فيها للحسابات المجانية إلا أن الترقية لواحدة من الخطط المدفوعة ضروريًا لإستخدام الجدولة على بنترست.

Sendible

هي خيار مناسب تمامًا بل الأفضل ربما لتدرج ونمو الأعمال، حيث يوفر إمكانية الجدولة الخاصة بالمنشورات على المنصات المتعددة

(منصات تواصل إجتماعي بالإضافة إلى منصات التدوين مثل WordPress، Tumblr، Medium، Blogger) وايضًا إعلانات فيسبوك وجوجل في وقت واحد وهو ما يجعلها أداة متكاملة تقريبًا لأصحاب الأعمال.

Enjoy this post?

Buy FATIMAH ALANSARI a coffee

More from FATIMAH ALANSARI